رسالة من رئيس مجلس الإدارة

تسعى ايه دي إس آي بمقرها المتمركز في دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون الشركة صاحبة القيادة في مجال تصميم الأنظمة وتطويرها وتكاملها وصيانتها.

تنتمي شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" إلى مجموعتين من الشركات التي تتميز بتاريخ ممتد وعريق. والشركتان الأم لهذه الشركة هما مجموعة مبادلة من جهة، والتي قد تُعد واحدةً من أهم الشركات المتعددة الأنشطة المالية والصناعية غير النفطية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتنتمي إليها شركة أبوظبي لبناء السفن و من الجهة الأخرى مجموعة فينميكانيكا، والتي تعُد واحدة من شركات الدفاع والفضاء الأكثر تنوعاً والأكثر تقدماً تكنولوجياً في أوروبا وتنتمي إليها شركة سيليكس إي إس.

وبفضل الدعم الذي تحظى به شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" من المؤسسات الحكومية الإماراتية وشركاتها الأم، فإن الشركة تتمتع بوضع متميز للغاية لتكون الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في تصميم النظم وتطويرها وتكاملها وصيانتها. وتكمن قوة شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" في معرفتها وخبراتها المتراكمة الموجودة في مركزها التقني والإداري المتميز. وتحرص شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" على تلبية الطلبات المتزايدة لعملائها من خلال الاستفادة من قدراتها الداخلية القوية ونقل المعرفة والدراية لدعم خطتها التنموية الطموحة، الأمر الذي من شأنه أن يحقق رسالة الشركة.

تدرك شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" قيمة البيئة الخارجية التي تعمل فيها، والقيمة التي يمكن أن تضيفها إلى اقتصاد أبو ظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أن سعي شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" المستمر نحو التميز والتطور التجاري يُجسد رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبوظبي، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد إمارة أبوظبي. ونحن في شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" ممتنون لقيادته ورؤيته ورعايته المستمرة لمجتمع الأعمال، وخاصة الصناعة البحرية.

وضمن إطار جهود شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" لتعزيز مساهمتها الإيجابية في الاقتصاد المحلي، تسعى الشركة لتعزيز الروابط بينها وبين رجال الأعمال بدعم من صندوق خليفة لتطوير المشاريع. كما يتجسد التزامنا بدعم جهود تحقيق الأهداف التنموية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في تركيزنا على استقطاب المواهب الشابة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، مع تركيز اهتمامنا بصفة خاصة على الخريجين الشباب الذين سوف يشكلون في نهاية المطاف جزءاً من القوى العاملة الديناميكية والمتنامية لدينا. ونحن نهدف إلى تدريب والتأكد من أن موظفينا الإماراتيين الجدد سوف يمكنهم تطوير كفاءاتهم خلال فترة عملهم في شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" الأمر الذي سيمكنهم من أن يصبحوا قادة الغد.

تملك شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" حالياً فريقا من الخبراء الدوليين المؤهلين تأهيلاً عالياً في مجال الهندسة والاتصالات، والإمدادات اللوجتسية، فضلاً عن مجموعة من الموردين والشركاء الممتدين عبر ثلاث قارات بهدف تقديم الخدمات المتميزة التي يتوقعها عملاؤنا من الشركة.

عبدالله سعيد الدرمكي

رئيس مجلس الإدارة