قصتنـا

تأسست ايه دي إس آي في عام 2005 في إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل شركتيها الأم، ايه دي إس بي وسيليكس إي إس.

تأسست شركة أبوظبي سيستمز إنتجريشن ذ. م. م. (ايه دي إس آي) في عام 2005 في إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة كشركة ذات مسؤولية محدودة مملوكة بالكامل من قبل شركتيها الأم؛ شركة أبو ظبي لبناء السفن به جيه إس سي (ايه دي إس بي) وشركة سيليكس إي إس.

انطلاقاً من التعاون الدائم بين الشركتين الأم في تبادل الكفاءات والمهارات والمصادر، قامت ايه دي إس بي وسيليكس إي إس بوضع خبراتهما المميزة في إنشاء قاعدة مركزية مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة لتصميم الأنظمة الالكترونية وتطويرها وتكاملها وصيانتها.

وفي سعيها لتحقيق هذه الرؤية، لا تركز الخدمات التي تقدمها ايه دي إس آي اليوم على الأنظمة الالكترونية المتكاملة فحسب، بل تعمل على توسعة نطاق أعمالها ليشمل العديد من الميادين التي تستلزم درجةً عاليةً من التخصص وأفضل أساليب المعرفة الفنية. إن النمو الذي تشهده شركتنا من حيث العائدات وطاقم الموظفين يعد دليلاً واضحاً على تطور ايه دي إس آي من شركة ناشئة إلى أخرى ناضجة.

وتنخرط ايه دي إس آي من خلال مساهميها في المشاريع الأبرز الخاصة بالبحرية الإماراتية بما فيها مشروعي غاناثا وبينونة. وقد ساهم الدور الذي قامت ايه دي إس آي بتأديته في هذه المشاريع على ترسيخ دورها كمزود خدمات في مجال أنظمة القتال المتكاملة وتمهيد الطريق للعديد من المشاريع في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. وبالإضافة إلى الأنظمة القتالية، تسير ايه دي إس آي على خطى سيليكس إي إس في تقديم خدمات الأنظمة المدنية المتكاملة وبقيامها بذلك، تشكل جسراً يدعم التواصل وتبادل المعرفة في هذا المجال بين دولة الإمارات وإيطاليا.

وبفضل الدعم المتميز الذي تحظى به من قبل مساهميها، أصبحت ايه دي إس آي مركزاً للتميز الإداري والفني في دولة الإمارات العربية المتحدة وللقدرة على تقديم أنظمة متكاملة وبأحدث الطرز والأساليب عبر تدريب وتوظيف من تختار لتوظيفه من المواطنين الإماراتيين للعمل في هذا الميدان كثير التحديات.