فريق ايه دي إس آي

شهد فريق ايه دي إس آي قفزةً نوعيةً من كونه فريق بدأ بعدد قليل من الموظفين في عام 2006 ليصبح الآن فريقاً متكاملاً من المحترفين من ذوي الخبرة والكفاءات.

شهد فريق ايه دي إس آي قفزةً نوعيةً من كونه فريق بدأ بعدد قليل من الموظفين في عام 2006 ليصبح الآن فريقاً متكاملاً من المحترفين من ذوي الخبرة والكفاءات. حيث لم تسعي شركتنا في البحث عن أبرز المواهب الهندسية فحسب، بل كان سعيها منصباً على البحث عن من يمتلكون هذه المواهب من المواطنين الإماراتيين.

يشكل العمل لدى "إيه دي إس آي" تحدياً وسرعة في التقدم إلى جانب المكافأة. حيث تسعى شركتنا من خلال قاعدة أعمالها المتمركزة في أبو ظبي وبمساعدة شركاءها ومورديها من مختلف أنحاء العالم على نشر معرفتها وخبرتها ممزوجتين برغبة العملاء واحتياجاتهم.

ولنتمكن من القيام بما قد ذكر على أكمل وجه نحن بحاجة إلى توفر الخبرة والمهارة لدى موظفينا وفي كافة المجالات ابتداءً من إدارة المشاريع انتقالاً إلى الهندسة الالكترونية وهندسة الاتصالات والدعم اللوجستي المتكامل والتدريب وتأمين المتطلبات والتسويق والتمويل وإدارة الموارد البشرية. إن نجاح شركتنا ما هو إلا نتيجة تكاتف فريق عملنا من أصحاب الخبرة والكفاءة والموهبة.

وتحقيقاً للرؤية التي تضمن مستقبلاً باهراً لـ ايه دي إس آي كمركز متميز في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقوم الشركة بتطبيق برنامج لتمكين المواطنين الإماراتيين من اكتساب الخبرات والمهارات. واليوم يشكل المواطنون الإماراتيون أكثر من ربع فريق الشركة الهندسي وحوالي نصف فريق العمل الإداري.

 

   
             
نحن ملتزمون بتحقيق التنوع في أماكن عملنا والترحيب بالموظفين من كافة الخلفيات الثقافية والعرقية حيث نؤمن في "إيه دي إس آي" أن التنوع في بيئة العمل ينعش روح الإبداع والابتكار لذا يتألف فريق عملنا من 14 جنسية مختلفة.

 

تفخر "إيه دي إس آي" بتقديم نفسها كشركة أعمال محترفة تمتلك طاقم عمل عالي الكفاءة، ونحن في سعي دائم للبحث عن أفضل الموظفين وأكفأهم حيث يشكل حملة الشهادات الجامعية 81% من موظفي شركتنا؛ 47% منهم من حملة شهادة الماجستير وما يفوقها.

ويمتلك عدد كبير من الموظفين العاملين لدينا سنوات من الخبرة اكتسبوها خلال العمل المكثف في القطاعات المحلية والدولية.