برنامج واي إي إس

تحقيقاً لرؤية ايه دي إس آي في بناء مستقبلها كمركز متميز في دولة الإمارات العربية المتحدة، نسعى دائماً للبحث عن أصحاب الموهبة من المواطنين الإماراتيين.

 

تحقيقاً لرؤية ايه دي إس آي في بناء مستقبلها كمركز متميز في دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت شركتنا بتوجيهات من مجلس إدارتها بإعداد برنامج واي إي إس برنامج التوطين.

يعد التدريب والتعليم مفتاح نجاح برامج توظيف المواطنين الإماراتيين، لذلك قامت شركتنا بإعداد برنامج واي إي إس والتوجه به إلى المواطنين الإماراتيين الشباب بهدف جذب الخريجين الجدد المختصين في المجالات الهندسية حيث يتم إخضاعهم للتدريب والتأهيل بحيث ينتقلون للعمل في الشركة كمهندسين مهرة، مما يحقق قوةً للشركة من جهة، وتحقيقاً لأهداف تمكين الإماراتيين التي تسعى حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيقها.

يهدف برنامج واي إي إس بشكل رئيسي إلى تطوير الخريجين الجدد من المهندسين الإماراتيين ليصبحوا مهندسين قادرين على تحمل مسؤولية المشاركة في المشاريع التي تتطلب مستويات عاليةً من الأداء الهندسي المحترف وفي المجالات ذات الصلة باختصاصاتهم الجامعية (الحاصلين عليها داخل الدولة أو خارجها) الأمر الذي ينعكس بالضرورة على الشركة وعلى كفاءة أدائها.

ولتحقيق نجاح برنامج واي إي إس، عملت الشركة على فتح قنوات الاتصال مع الجامعات ومؤسسات التعليم العالي لضمان الحصول على أفضل مخرجات التعليم من خريجين راغبين في الانضمام إليها إلى جانب تقديم المزيد من الدعم للموظفين عبر منحهم بعثات دراسية، ومكافآت لامتلاك المزيد من المهارات. واليوم تسعى ايه دي إس آي للعمل مع قادة المنطقة والعالم في مختلف المجالات الهندسية، من خلال شركتيها الأم: يليكس إي إس وايه دي إس بي لضمان أداء أعمالها على أعلى المستويات العالمية.

إذا كنت مواطناً إماراتي الجنسية حديث التخرج وحاملاً لشهادة البكالوريوس في مجال هندسي من جامعة مرموقة وكانت لديك الرغبة في المشاركة في برنامج واي إي إس، الرجاء إرسال نسخة محدثة من سيرتك الذاتية وخطاب حول اهتمامك بالعمل إلى عنوان البريد الالكتروني التالي: recruitment@adsi.ae.