رسالة من رئيس مجلس الإدارة

تسعى ايه دي إس آي بمقرها المتمركز في دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون الشركة صاحبة القيادة في مجال تصميم الأنظمة وتطويرها وتكاملها وصيانتها.

تنتمي شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" إلى مجموعتين من الشركات التي تتميز بتاريخ ممتد وعريق. والشركتان الأم لهذه الشركة هما مجموعة مبادلة من جهة، والتي قد تُعد واحدةً من أهم الشركات المتعددة الأنشطة المالية والصناعية غير النفطية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتنتمي إليها شركة أبوظبي لبناء السفن و من الجهة الأخرى مجموعة فينميكانيكا، والتي تعُد واحدة من شركات الدفاع والفضاء الأكثر تنوعاً والأكثر تقدماً تكنولوجياً في أوروبا وتنتمي إليها شركة سيليكس إي إس.

وبفضل الدعم الذي تحظى به شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" من المؤسسات الحكومية الإماراتية وشركاتها الأم، فإن الشركة تتمتع بوضع متميز للغاية لتكون الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في تصميم النظم وتطويرها وتكاملها وصيانتها. وتكمن قوة شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" في معرفتها وخبراتها المتراكمة الموجودة في مركزها التقني والإداري المتميز. وتحرص شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" على تلبية الطلبات المتزايدة لعملائها من خلال الاستفادة من قدراتها الداخلية القوية ونقل المعرفة والدراية لدعم خطتها التنموية الطموحة، الأمر الذي من شأنه أن يحقق رسالة الشركة.

تدرك شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" قيمة البيئة الخارجية التي تعمل فيها، والقيمة التي يمكن أن تضيفها إلى اقتصاد أبو ظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أن سعي شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" المستمر نحو التميز والتطور التجاري يُجسد رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبوظبي، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد إمارة أبوظبي. ونحن في شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" ممتنون لقيادته ورؤيته ورعايته المستمرة لمجتمع الأعمال، وخاصة الصناعة البحرية.

وضمن إطار جهود شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" لتعزيز مساهمتها الإيجابية في الاقتصاد المحلي، تسعى الشركة لتعزيز الروابط بينها وبين رجال الأعمال بدعم من صندوق خليفة لتطوير المشاريع. كما يتجسد التزامنا بدعم جهود تحقيق الأهداف التنموية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في تركيزنا على استقطاب المواهب الشابة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، مع تركيز اهتمامنا بصفة خاصة على الخريجين الشباب الذين سوف يشكلون في نهاية المطاف جزءاً من القوى العاملة الديناميكية والمتنامية لدينا. ونحن نهدف إلى تدريب والتأكد من أن موظفينا الإماراتيين الجدد سوف يمكنهم تطوير كفاءاتهم خلال فترة عملهم في شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" الأمر الذي سيمكنهم من أن يصبحوا قادة الغد.

تملك شركة "أبوظبي سيستمز انتجريشن" حالياً فريقا من الخبراء الدوليين المؤهلين تأهيلاً عالياً في مجال الهندسة والاتصالات، والإمدادات اللوجتسية، فضلاً عن مجموعة من الموردين والشركاء الممتدين عبر ثلاث قارات بهدف تقديم الخدمات المتميزة التي يتوقعها عملاؤنا من الشركة.

عبدالله سعيد الدرمكي

رئيس مجلس الإدارة

Message from the Chairman

ADSI endeavours to be the leading UAE-based company for systems design and development, integration and maintenance.

ADSI belongs to two groups of companies with a long and proud history. Its parents are, on the one side, the Mubadala group, to which Abu Dhabi Ship Building belongs, is perhaps one the most significant non-oil financial and industrial conglomerates in the U.A.E.; on the other, the Finmeccanica group of companies to which Selex ES belongs, is one of the most diversified and technologically advances defence and aerospace conglomerates in Europe.

With the backing of U.A.E. governmental institutions and its parent companies, ADSI is exceptionally well positioned to be the leading UAE-based company for systems design and development, integration and maintenance. ADSI’s strength is in its knowledge and expertise accumulated at its Abu Dhabi-based technical and managerial centre of excellence. ADSI focuses on meeting the increasing demands of our clients by utilizing its strong internal capabilities and the transfer of knowledge and know-how to support our ambitious development plan, serving the fulfilment of the company’s mission.

ADSI is cognizant of the external environment in which it operates, and the expectation that it will add value to the Abu Dhabi and U.A.E. economies. ADSI’s continuous pursuit of excellence and business growth is in line with the vision of H.H. Sheikh Khalifa Bin Zayed Al Nahyan, President of the U.A.E. and Ruler of Abu Dhabi, and H.H. Sheikh Mohammed Bin Zayed Al Nahyan, Crown Prince of Abu Dhabi. We at ADSI are thankful for their vision, leadership and continued patronage of the business community, particularly the maritime industry.

In enhancing the positive contribution of ADSI to the local economy, we strive to enhance links between ADSI and entrepreneurs supported by the Khalifa Fund for Enterprise Development. Our commitment support to the development objectives efforts of the U.A.E. is further exemplified by our focus on sourcing young talent amongst U.A.E. Nationals, particularly focusing our attention on the young graduates who will eventually be part of our dynamic and growing workforce. We aim to train and ensure that our new U.A.E. National employees will develop competences throughout their learning process at ADSI that will allow them to become the leaders of tomorrow.

Today, ADSI draws on a team of highly qualified international experts in engineering, communications, logistics and training, as well as a network of suppliers and partners spanning three continents, to deliver the excellent our clients have come to expect of us.


H.E. Abdullah Saeed Al Darmaki

Chairman


Discuss Your Project

Discuss Your Project


Click here to discuss your project with Us.